حجم الخط

انتحار طبيب أسنان لحرمانه من رؤية ابنه الوحيد لمدة 7 سنوات

1/24/2012 11:44 am

كتب: وكالات

ألقى طبيب اسنان بنفسه تحت عجلات مترو الانفاق بدار السلام، بعد دخوله فى حالة اكتئاب شديد لحرمانه من رؤية ابنه الوحيد .

وفوجئ رواد محطة مترو دار السلام بشاب فى العقد الثالث من عمره يلقى بنفسه تحت عجلات القطار وسط حالة من الذهول والصراخ.

وتحرر محضر بالواقعة وتم إحالته الي علي مشهوررئيس نيابة البساتين الذي امر بدفن الجثة بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة حسب اقوال الشهود، الذين أكدوا أن المجني عليه ألقى بنفسه تحت عجلات القطار ولم يقم أحد بالزج به او دفعه.

 

وكشفت التحقيقات التي باشرها خالد عارف وكيل نيابة البساتين أن المجني عليه "ع.م" 32 سنة طبيب أسنان بالمملكة العربية السعودية، بدأت مأساته منذ 7 سنوات بزواجه من زوجة قاسية القلب سرعان ما دبت الخلافات بينهما بسبب طمع الزوجة ورغبتها السريعة في جمع المال وانفصلت عنه بعد شهر واحد من الزواج.

 

وسافرت الزوجة إلي دولة عمان للعمل هناك كمدرسة ، و اخذت طفلهما الذي يبلغ عمره الان سبعة سنوات لم يراه فيها الاب سوي مرة واحدة.

 

ولم يجد الاب المسكين سوي محاكم الاسرة ليطرق ابوابها املا في استعادة طفله او علي الاقل رؤيته ، لكن خاب ظنه مع طول سنوات التقاضى بدون جدوي ، وحاول الاب تهدئة الاجواء مع طليقته و كرر محاولاته الودية معها املا في رؤية طفله .

وتمكن اليأس من الاب وفقد الامل في رؤية طفله و هو الامر الذي اصابه باكتئاب شديد زادت حدته مع وفاة والدته في اغسطس الماضي لدرجة افقدته القدرة علي النطق وحاول الانتحاربقطع شرايين يده وتم انقاذه فى اللحظات الاخيرة  ، الا انه اختار طريق سريع للانتحار تحت عجلات مترو الانفاق .

كاريكاتير

بحث