حجم الخط

مشاجرة بالأسلحة والشوم أمام سجن الزقازيق العمومى

2/7/2012 4:50 pm

كتب: محمد فريد عودة

شهدت دائرة قسم ثانى الزقازيق بمحافظة الشرقية مشاجرة بالأسلحة والشوم بين أهالى كفر الزقازيق البحرى وأهالى منطقة الصيادين بسبب مشادات كلامية نشبت بينهم داخل سيارة ميكروباص بالقرب من سجن الزقازيق العمومى .
تلقى اللواء محمد ناصر العنترى مساعد وزير الداخلية ، مدير أمن الشرقية إخطارا من العميد عبد الجليل العرباوى مأمور قسم شرطة ثان الزقازيق يفيد تلقيه بلاغا من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة بالأسلحة و الشوم بمنطقة الصيادين بالزقازيق .
على الفور انتقل الرائد وائل فلاح رئيس مباحث القسم إلى موقع المشاجرة ، وتبين أن المشاجرة نشبت بين كل من : على سعيد عدلى – 27 سنة – عامل و مقيم بشارع ، وقد أصيب بجرح قطعى فى فروة الرأس وكدمة بالعين اليسرى واشتباه مابعد الارتجاج ، و شقيقه محمد سعيد عدلى – 26 سنة – عامل ومقيم بذات الناحية ، وقد أصيب بكدمات متفرقة بالجسم ، و جابر السيد جابر – 31 سنة – سائق ومقيم بشارع الحمام ، ضد المدعو محمد سيد على اسماعيل – 32 سنة – ومقيم بمساكن الصيادين ؟، وقد أصيب بجرح قطعى واشتباه كسر بالذراع اليمنى  .
هذا وقد أفادت التحريات الأولية أن المشاجرة نشبت بسبب مشادة كلامية فيما بينهم داخل سيارة ميكروباص ، وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى العبور الخاص وتحويلهم إلى المستشفى الجامعى بعد قيام عدد من الأهالى باقتحام المستشفى وإحداث بعض التلفيات فيها ، وهو مادفع إدارة المستشفى إلى إقامة بوابة حديدة على باب المستشفى لمنع وقوع مثل تلك المشكلات .
ععلى جانب آخر فقد خرج المصابين من المستشفى بعد عمل الإسعافات الطبية اللازمة وبمواجهتهم اتهم كل منهما الطرف الآخر بالتعدى عليه بالضرب وإحداث مابه من إصابات .

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2303 جنح القسم لسنة 2012 ، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق بمعرفة خالد جمعة رئيس نيابة ثان الزقازيق وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية .

كاريكاتير

بحث