حجم الخط

محافظ المنيا يقدم واجب العزاء لمطران ملوي وأسرة طالب مدرسة ملوي

10/23/2011 10:37 pm

كتب: عبدالرحمن الداقوفي

   قدم اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا واجب العزاء للأنبا ديمتريوس مطران ملوي والاشمونين  وأسرة الطلاب أيمن لبيب حنا (16سنة) الذي لقي مصرعه بعد مشاجرة مع زملائه داخل مدرسة ملوي الثانوية الجديدة بنين وذلك بمقر مطرانيه ملوي للأقباط الارثوذكس .
   رافق المحافظ خلال واجب العزاء العقيد خميس أبو الفضل المستشار العسكري للمحافظة واحمد حشمت السكرتير العام والقيادات التنفيذية بالمحافظة .
   عبر المحافظ عن بالغ حزنه لوقوع مثل ذلك الحادث المؤلم لأحد أبناء المحافظة متمنيا أن يتغمد الله الضحية برحمته وان يلهم أهلهم الصبر والسلوان  .
   كما عبر العقيد خميس أبو الفضل عن خالص  عزائه لأهالي الفقيد وان يسعه الله برحمته مؤكدا أن دائما وابدأ المصريين في وحدة وطنية في الأزمات والشدائد.
 ومن جانب أخر قرر المحافظ إعفاء مدير مدرسة ملوي الثانوية الجديدة بنين والمشرفين عن يوم وقوع الحادث من مواقعهم وإلحاقهم مؤقتا للعمل بالإدارة التعليمية بملوي  وتكليف أمال عبد البديع للقيام بإعمال مدير المدرسة
كما قرر المحافظ إرسال لجنة قانونية من مديرية التربية والتعليم للتحقيق مع المسئولين بالمدرسة وتحديد مسئولياتهم عن الواقعة تمهيدا لتوقيع جزاءات إدارية إذا ثبت إهمالهم وتقصيرهم.
  وقال محمود وهدان وكيل وزارة التربية والتعليم ان العملية التعليم بمدرسة ملوي الثانوية الجديدة بنين تسير بانتظام وان المحافظ قام بمتابعة الأوضاع في المدرسة بشكل لحظي حتى عاد الهدوء للمدرسة.
كانت مدرسة ملوي الثانوية الجديدة بنين قد شهدت مشاجرة بين مجموعه من الطلاب داخل فناء المدرسة بسبب أسبقية الحصول على مقعد مما أسفر عن مصرع الطالب أيمن نبيل لبيب (16 سنة ).

كاريكاتير

بحث