حجم الخط

سرايا القدس تتوعد الاسرائيلين بما هو اسوأ في الساعات المقبلة

10/30/2011 2:40 am

كتب: ا ش ا

أعلنت "سرايا القدس "الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الليلة أن قصف المستوطنات الإسرائيلية الذى نفذته ردا على اغتيال قادتها ظهر اليوم "رد أولي"، وعلى العدو الإسرائيلي أن يتوقع الأسوأ في الساعات المقبلة.

وقالت السرايا: إنها قامت حتى الآن بإطلاق 12 صاروخ جراد وأربعة صواريخ قدس وأربعة صورايخ 107 وقذيفتي هاون.
ومن جانبه قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خالد البطش إنه حان وقت الحساب والثأر من العدو والانتقام لدماء قادة سرايا القدس التي سفكت بدم بارد في مدينة رفح ظهر اليوم السبت.
وأضاف البطش فى تصريحات له الليلة "إن المجزرة الإسرائيلية لن تمر مرور الكرام من قبل المقاومة الفلسطينية، محملا الاحتلال تبعات ما ستحمله الساعات المقبلة من نار الغضب الجهادي ".

وشدد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي على جاهزية فصائل المقاومة للتعامل مع أي عدوان وأن كل الخيارات اليوم ستكون مفتوحة أمام المجاهدين في ظل هذا التصعيد الخطير، مشيرا إلى أن سرايا القدس تلقت التعليمات الكافية، ويلزم عليها الآن ضرورة الرد الفوري والسريع علي هذه الجريمة البشعة بحق أبناء شعبنا.
ولفت الى أن التصعيد ضد غزة يأتي في سياق نزع وقتل الفرحة العارمة التي عمت في قلوب الناس عقبة نجاح صفقة تحرير الأسرى .

وأضاف أن الاحتلال يمر بمأزق سياسي وأزمة داخلية واحتجاجات شعبية، ويحاول من خلال هذا العدوان الهروب من الواقع الذي يمر به من حيث إظهار وإشغال الجمهور الإسرائيلي بأن هناك وضعا أمنيا متفاقما في غزة.

كاريكاتير

بحث