حجم الخط

نقيب الصحفيين العراقيين: الألم يعتصر قلوبنا ونقدم عزائنا في ضحايا أحداث بورسعيد

2/4/2012 5:50 pm

كتب: محرر العربى - العراق

عبر نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي عن خالص العزاء لشعب مصر وأسر ضحايا أحداث الأربعاء الماضي في بورسعيد وقال إن نقابة الصحفيين العراقيين تقدم بهذه المناسبة خالص تعازيها ومواساتها لشعب مصر العزيز.

جاء ذلك في تصريح خاص اليوم ل " العربى " .. وأضاف اللامي "الصحفيون العراقيون يعبرون عن المهم وأسفهم لما يقع في مصر خصوصا ما وقع في ملعب بورسعيد معتبرين أن الذي يحدث الآن في مصر فيه أضرار كبيرة للأمة العربية لما تشكله مصر من أهمية حقيقية لبناء مستقبل المنطقة العربية بأكملها ".

وأضاف "إن الألم يعتصر قلوبنا كأسرة صحفية عراقية و كمواطنين عراقيين للذي يحدث في شقيقتنا الكبرى التي ننظر إليها دائما على أنها أم الدنيا وبانية الثقافة والعلم المتأصل من تاريخ وحضارة عظيمة".

وناشد نقيب الصحفيين العراقيين في تصريحه أبناء شعب مصر أن ينتبهوا لما يحدث في بلدهم ويعملوا على إرساء مفاهيم السلام والمحبة وتشخيص الذي يريد أن يضرب مصر من الداخل على انه عدو حقيقي للحضارة والثقافة.

وأكد مؤيد اللامي أن نقابة الصحفيين العراقيين على استعداد تام لتقديم أي عون أو مساعدة لأشقائنا للأسرة الصحفية المصرية أو أبناء الشعب المصري العظيم لان ذلك دين علينا لما قدمته مصر وصحفييها وشعبها لنا ..ولهم جميعا خالص العزاء.

كاريكاتير

بحث