حجم الخط

المتحدث باسم الداخلية :نقل رموز النظام فى غضون 48 ساعة للسجون الخمسة

2/6/2012 8:07 am

كتب: محرر العربى

أكد اللواء مروان مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للإعلام والعلاقات المتحدث الرسمى باسم الوزارة أن قرار توزيع رموز النظام السابق على خمسة سجون مختلفة، والذى أصدره اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية اليوم جاء استجابة لرغبة الشارع المصرى. 

وأوضح اللواء مصطفى فى تصريح له مساء اليوم الأحد أن سبب تجميع رموز النظام السابق فى سجن المزرعة بمنطقة سجون طرة كان يعود للحراسة الأمنية المشددة على السجن وسهولة تأمين خطوط سيرهم جميعا فى خطوط سير مجمعة، ولكن استجابة لرغبة المواطنين تم توزيعهم على السجون الخمسة، مؤكدًا أن قرار وزير الداخلية يؤكد عدم انفصال الوزارة عن الشارع المصرى. 

وأكد المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية أنه تم بالفعل نقل بعض رموز النظام السابق إلى بعض السجون، فيما سيتم نقل بقيتهم خلال ال48 ساعة القادمة على أقصى تقدير، مشيرا إلى أنه تم تعزيز تلك السجون بإجراءات أمنية مشددة، وكذلك تأمين عملية نقلهم إلى المحاكمات وإعادتهم إلى السجون مرة أخرى. 

وأعرب اللواء مصطفى عن ترحيب وزارة الداخلية بأى زيارات مفاجئة للسجون الخمسة للتأكد من تطبيق التعليمات المنصوص عليها فى لائحة قطاع مصلحة السجون على جميع رموز النظام السابق

كاريكاتير

بحث